Your Content Here
اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 5:09 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 7:29 صباحًا

الحسيمة : إختتام الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة بحي موروفييخو بتتويج ثلاثة فرق

متابعة :

في إطار أنشطتها الرياضية ، نظمت جمعية حي موروفييخو للتنمية والرياضة بالحسيمة دوري رياضي في كرة القدم المصغرة امتد لمدة 29 يوما بمشاركة 24 فرق ، موزعة على 3 فئات .

وبتاريخ 04 يونيو 2019 أقيمت المقابلات النهائية للفئات الثلاث ، حيث فاز فريق الوكيلي بالدوري لفئة الصغار و احتل نظيره فريق موروفييخو الوصافة ، فيما فئة الفتيان عرفت تتويج فريق وولفز بلقب الدوري على حساب فريق موروفييخو B الوصيف ، وأخيرا فئة الكبار عرفت انهزام فريق 77 صاحب المركز الثاني ضد بطل النسخة فريق موروفييخو .

وعند انتهاء المقابلات النهائية تم تنظيم حفل توزيع الجوائز بحضور أعضاء المكتب المسير على رأسهم السيد الرئيس و نائبه . وفي الختام تقدم السيد أمين المال بشكر المشاركين و كل من ساهم في إنجاح هذه البادرة الطيبة التي أعادت الاعتبار للمنطقة و روح المنافسة لشبابها.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.