Your Content Here
اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 1:12 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 3 يونيو 2019 - 1:17 صباحًا

إسبانيا : حجز طن و 244 كلغ من الحشيش القادم من شمال المغرب بضواحي طريفة

وكالات :

تمكنت عناصر الحرس المدني الإسباني من حجز ما يزيد عن طن من الحشيش المُهرب من شمال المغرب، بضواحي مدينة طريفة جنوب إسبانيا وتوقيف 6 أشخاص.

وحسب بلاغ للحرس المدني، فإن حجز هذه الشحنة التي بلغ وزنها بالتدقيق إلى طن و 244 كيلوغرام من الحشيش، تم خلال عملية رصد لتحركات سيارة مشبوهة بشاطئ طريفة.

وأضاف البلاغ، أنه عندما توجهت عناصر الحرس المدني للتحقق، فر 6 أشخاص من عين المكان، وتبين أن هناك 36 رزمة كبيرة من الحشيش كانت معدة لوضعها داخل السيارة وتهريبها إلى مدن إسبانية.

وفور اكتشاف تلك الشحنة من الحشيش، قامت عناصر الحرس المدني بحجزها، وأطلقت على الفور حملة بحث عن الأشخاص الستة الذين تم توقيفهم بعد وقت قصير من فرارهم.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.