Your Content Here
اليوم الأربعاء 19 يونيو 2019 - 5:08 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 5:25 مساءً

مرة أخرى بطل بلجيكا إسماعيل بوتسغونط يتألق ويحصد لقبا جديدا

فري ريف

تألق مرة أخرى بطل كمال الأجسام إسماعيل بوتسغونت ، إبن جماعة إمزورن والقاطن بالديار البلجيكية، وحامل لقب البطولة الكبرى لكمال الأجسام سنة 2018 بدولة بلجيكا، تألق مرة أخرى يوم  26 ماي الجاري في بطولة لكمال الأجسام جمعت أبطال كل من دولة ” بلجيكا، هولندا،فرنسا، لوكسمبورك”.

وشارك ابن الحي الرابع بجماعة إمزورن، إسماعيل بوتسغونط  في هذه البطولة باعتباره بطل دولة بلجيكا، وحامل لقب البطولة الكبرى لكمال الأجسام سنة 2018، حيث تألق على مستوى ” كبار ماسترس ” وتفوق على جل المشاركين ليحصل على المرتبة الأولى، وبذلك يكون إسماعيل بوتسغونط بطل تخصصه على مستوى كل من دولة ” هولندا،فرنسا،بلجيكا،لوكسمبورك”

بعد هذا الإنجاز، دخل البطل اسماعيل بوتسغونت في منافسة فوق +1,75cm وحصل على المرتبة الرابعة، هذه النتيجة أهلته  الى بطولة  اللوكسمبورك ” على ” البْرو كارْت”.

وقال إسماعيل بوتسغونت “لفري ريف” انه كلما تألق أكثر وحصد ألقابا جديدة، كلما صعبت  التحديات  وارتفع مستوى التنافس الذي يتطلب المزيد من الجهد والتضحية.
كما صرح أنه فخور بهذا اللقب الجديد  الذي يهديه لحبيبته إمزورن حسب تصريحه وللريف ولكل المغاربة.

“أنا تررعت في إمزورن وبدأت ممارسة رياضة كمال الأجسام في نوادي محلية مختلفة بإمزورن، ومن بينها نادي نوميديا للأستاذ سعيد بنعمر” ، يسترسل إسماعيل في تصريحه ، مختتما كلامة بأنه سيستمر في العمل الجاد لأجل إحراز ألقاب أخرى .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.