Your Content Here
اليوم الأحد 12 يوليو 2020 - 5:33 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 7:04 مساءً

الحسيمة: إفتتاح فعاليات الدورة الثانية من ليلة البراعم

في اطار الدورة الثانية من ليلة البراعم التي تنظمها جمعية الريف للسينما والتنشيط الثقافي بالحسيمة بدعم من المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة ، وأمام حضور غفير غصت به جنبات قاعة العروض لدار الثقافة ، اشرفت جمعية الريف للسينما والتنشيط الثقافي بالحسيمة على تنشيط امسية ليلة البراعم لفائدة الأطفال وذلك يوم الأربعاء 15 ماي 2019.
وقد تخللت الأمسية التي افتتحت بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، عدة فقرات تجلت في عرض مسرحيتين الاولى لرواد دار الثقافة بعنوان الحياة أمل والثانية بعنوان اصدقاء المدرسة لشباب جمعية الريف للسينما، كما شهدت الامسية عرض شريط سينمائي للاطفال ، وعرض فيديو وثائقي حول الدورة الاولى من ليلة البراعم اضافة الى فقرة البهلوان التي تفاعل معها الحضور …، حيث أبدع وامتع رئيس الجمعية السيد ادريس الشتوي وفرقته في إثراء الجو الحماسي داخل القاعة بفقرات متنوعة نالت إعجاب الجميع وحظيت بحرارة تصفيق الأيادي الصغيرة المفعمة بالبراءة والحماس.
في الختام تم تكريم ووجوه فاعلة في مجال الطفولة على رأسهم السيد حسن الحجاجي رئيس جمعية ايوما
وسيدة فاطمة الزهراء الوزاني رئيسة جمعية الأمل وكذالك السيدة سميرة غمال رئيسة جمعية إقراء
كما تم توزيع جوائز وشواهد تقديرية على المشاركين، ليسدل الستار على الدورة الثانية من ليلة البراعم بأخذ صور تذكارية مع جميع المشاركين

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.