Your Content Here
اليوم السبت 30 مايو 2020 - 5:49 صباحًا
الأخبار
محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا     
أخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 7:06 مساءً

وفاة طفل غرقا في مقلع للرمال بتارجيست، و الاستقلال يطالب المسؤولين بفتح تحقيق في النازلة.

 

كشفت مصادر محلية أن طفلا يبلغ من العمر 14 سنة، توفي اليوم في واد السبت مدينة ترجيست اقليم الحسيمة في حفرة مقلع للرمال وسط الواد.

وراسل الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، بمراسلة وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، قبل وقوع الحادث، قصد إيفاد لجنة مركزية للتحقيق في الأضرار البيئية بوادي السبت بمدينة تارجيست بإقليم الحسيمة.

وكشفت المراسلة، التي تتوفر “كود” على نسخة منها، عن وجود أخطار بيئية جراء استغلال هذا المقلع، مشيرة إلى أن الاستغلال البشع والعشوائي والأعمال الحفرية التي يقوم بها أحد المقاولين صاحب مقلع للرمال بمدينة تارجيست يعد “كارثة بيئية”.

عن كود

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.