Your Content Here
اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 2:53 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 12:42 صباحًا

رئيس جامعة عبد المالك السعدي في زيارة تفقدية لكلية العلوم والتقنيات بالحسيمة

مراسلة :

تفعيلا لبرنامج زيارة مؤسسات الجامعة بإقليم الحسيمة، قام صباح يومه الاثنين 13 ماي 2019 السيد رئيس جامعة عبد المالك السعدي بتطوان والوفد المرافق له (عميد كلية العلوم والتقنيات بطنجة، مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بتطوان، مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة)، بزيارة لكلية العلوم والتقنيات بالحسيمة حيث كان في استقباله عميد الكلية ونائبه والأطر التربوية والأطر الإدارية والتقنية.
وقد شمل برنامج الزيارة، عقد لقاء تواصلي مع أطر ومكونات الكلية(مجلس المؤسسة)، حيث استعرض السيد الرئيس في بداية تدخله المحاور الأساسية لمخطط تطوير الجامعة للسنوات الأربع القادمة.

وبعد الترحيب بالسيد الرئيس والوفد المرافق له قدم السيد عميد كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة عرضا حول المؤسسة شمل مجموعة من المعطيات همت العرض البيداغوجي، الشعب المحدثة، إحصائيات عن الطلبة، الموارد البشرية، الموارد المالية، البنايات التربوية والإدارية، الإكراهات والتحديات.
إثر ذلك قام السيد الرئيس والوفد المرافق له بزيارة تفقدية لمجموعة من مرافق المؤسسة ومعاينتها والوقوف على التجهيزات التي تتوفر عليها.
وعلى هامش هذه الزيارة أخذت للسيد الرئيس صور تذكارية مع أطر ومكونات الكلية تؤرخ لهذا الحدث الهام.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.