Your Content Here
اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 11:49 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2019 - 11:15 صباحًا

إمزورن: إفتتاح فرع جديد ل AMROUS santé vision

فري ريف

بعد آيث بوعياش، بنطيب والحسيمة، أعلن الشاب إبراهيم أمروس إبن مدينة إمزورن، في بحر الأسبوع المنصرم، عن افتتاح فرع AMROUS santé vision الجديد ، بشارع الدار البيضاء أمام ساحة المسيرة الهضراء بمدينة إمزورن.

وفي حفل رفيع المستوى على شرف زبناء AMROUS santé vision، تم عرض مختلف أنواع جديدة وآخر ما جادت به صيحات الموضة فيما يتعلق بالنظارات الطبية والشمسية ” رجال،نساء، أطفال ”

وتختص عيادة AMROUS santé vision في الكشف وإجراء الفحص عن العيون لجميع الفئات العمرية، وتوفير النظارات المناسبة وفق الطلبات والرغبات.، وبأثمنة جد جد مناسبة كما جاء على لسان المختص إبراهيم أمروس.

كما يتوفر هذا الفرع الذي أتى بعد عمل وجهد جهيد، على مجموعات عصرية من النظارات الطبية والشمسية الطبية، بما يلائم ويتناسب مع أذواق كـل الزبائن، مع تقديمه خدمات جانبية بعد البيع.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.