Your Content Here
اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 1:04 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 5:31 مساءً

إمزورن: تنظيم حملة للتبرع بالدم يوم غد الخميس والجمعة

تعتزم جمعية أطفال الثلاسيميا وأمراض الهيموغلوبين بتنسيق مع مركز تحاقن الدم والمجلس الجماعي لإمزورن، تنظيم حملة للتبرع بالدم لفائدة مرضى الثلاسيميا وأمراض الدم والسرطان، إبتداءا من صباح يوم غد الخميس 24 أبريل الى غاية يوم الجمعة 25 أبريل الجاري، وذلك  بساحة المسيرة الخضراء بجماعة إمزورن.

وتأتي حملة التبرع هذه، نظرا لحجم الخصاص المهول الذي يعاني منه مركز تحاقن الدم بالحسيمة، والذي وصل الى ادنى مستوايته،  سواء على مستوى توفير الدم للمحتاجين الذين يتوافدون على المركز بشكل يومي، أو على مستشفى محمد الخامس بالخصوص.

وعليه تناشد الجمعية  كافة الفعاليات والهيئات المدنية والمؤسسات، وعموم المواطنين إلى الانخراط في هذا العمل التضامني والانساني.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.