Your Content Here
اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 12:57 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 9:46 صباحًا

إمزورن: جمعية ينابيع الخير تعقد جمعها العام العادي وتجدد مكتبها المسير

عقدت جمعية ينابيع الخير للثقافة والتنمية والأعمال الاجتماعية يوم الأحد 21 أبريل 2019 م جمعها العام العادي لتجديد أعضاء المكتب المسير في مقرها الكائن بشارع السمارة بإمزورن، وذلك بعد استيفاء المكتب السابق لمدة صلاحيته التي حددت في القانون الأساسي للجمعية في سنتين.
افتتح الاجتماع بكلمة للمسير قدم فيها جدول أعمال الجمع العام والذي تمثل في:
– عرض التقريرين الأدبي والمالي، حيث قام في البداية الأستاذ سمير الغازي، الذي ناب عن الكاتب العام للجمعية، بعرض مختلف الأنشطة التي قامت بها الجمعية خلال السنتين الماضيتين (2017 و 2018 م). بعد ذلك قام أمين المال السيد سعيد بنعمي بعرض التقرير المالي حيث استعرض مختلف مداخيل الجمعية ومصاريفها. وبعد مناقشة التقريرين تمت المصادقة عليهما بالإجماع.
– تقديم أعضاء المكتب المسير لاستقالتهم.
– انتخاب المكتب المسير الجديد، والذي جاء على الشكل التالي :
* عبد الوافي الحوزي رئيسا
* علي قمري نائبا للرئيس
* سمير الغازي كاتبا عاما
* سليم قمري نائبا للكاتب العام
* سعيد بنعمي أمينا للمال
* عبد الرشيد بوتسغونت نائبا لأمين المال
* المستشارون: أحمد العلاوي، محمد معبيش، عمر أبو القاسم و
عبد الكريم المرابط.

مراسلة

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.