Your Content Here
اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 9:59 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 5:31 مساءً

معطلو إمزورن يقررون مواصلة الإحتجاج و الضغط على المجلس الجماعي و يتهمون الرئيس بخدمة مصالحه

متابعة :

قرر فرع إمزورن للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب ، مواصلة مسلسله الإحتجاجي على المجلس الجماعي للمطالبة بالحوار و التشغيل ،

و حسب بلاغ تم تعميمه بهذا الخصوص ، فإنت معطلي إمزورن المنتمين للجمعية فإن قرار الإستمرار في الإحتجاج يأتي “بعد سلسلة من الملتمسات والطلبات التي تقدم بها مكتب فرع إمزورن للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب إلى رئيس الجماعة الحضرية بإمزورن يطلبه فيها ببرمجة موعد لقاء لإستئناف مسار الحوار حول الملف المطلبي للجمعية الوطنية على المستوى المحلي وتنفيذ الوعود والإلتزامات التي أقر بها الرئيس وأكد على أجرأتها منذ تاريخ سابق” ،

و يضيف ذات البلاغ أنه “رغم كل ما تقدمنا به وكل المحاولات المسؤولة للقائه كان في كل لحظة يتهرب فيها من اللقاء بما يحيل على عدم المسؤولية منه والتماطل ورغبته في تأبيد أزمة البطالة محليا وإنصرافه إلى ما من شأنه أن يفيد شخصه ويفيد حاشيته”.
أمام هذا الوضع الغير المقبول ، حسب نص البلاغ ، فقد تقرر تنظيم وقفتين إحتجاجيتين بإمزورن ، على الشكل التالي :
* يوم الخميس 18/04/2019 شكل نضالي أمام مقر الجماعة الحضرية بإمزورن على الساعة الحادية عشر والنصف صباحا (11h:30).
* يوم الخميس 25/04/2019 شكل نضالي امام مقر الجماعة الحضرية على الساعة الحادي عشر النصف صباحا (11:30) .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.