Your Content Here
اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 - 1:36 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 2:45 مساءً

تفكيك شبكة يتزعمها مغاربة أدخلت 11 مليون أورو للمغرب في عمليات تبييض أموال عصابات المخدرات

وكالات :

أفادت وكالة الأنباء الرسمية الإسبانية “إيفي”، أن شرطة جزر الكناري تمكنت مؤخرا، من تفكيك شبكة مختصة في تبيض الأموال المتمثلة في أرباح أربعة مجموعات من مهربي المخدرات، حيث قامت الشبكة خلال الخمس سنوات الماضية بنقل 11 مليون يورو إلى كل من المغرب وموريتانيا، بحسب ذات المصدر. 

وتبعاً لما صدر عن وزارتي الداخلية والمالية بإسبانيا، في بيان مشترك، فإنه تم إلقاء القبض على 8 أشخاص في تلك العملية وهم (أربعة مغاربة واسبانيين وموريتانيين)، بتهمة تسهيل نقل الأموال من جزر الكناري إلى المغرب وموريتانيا، عبر قنوات غير شرعية ليس لها علاقة بالبنوك.. 

وكانت الأموال تعود إلى نظام البنوك الإسباني بشكل شرعي وتم استثمارها من قبل منظمة ما، نيابة عن رجال أعمال موريتانيين يقومون بشراء ممتلكات شخصية في إسبانيا، حيث بدأ التحقيق حول تلك الشبكة منذ نهاية العام الماضي، عندما تلقت القوات الأمنية معلومات تفيد بوجود شبكة تبيض أموال تقوم بخدمة أربعة مجموعات من مهربي المخدرات وموجودة بجزر الكناري. 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.