Your Content Here
اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 2:40 صباحًا
أخر تحديث : السبت 30 مارس 2019 - 12:33 مساءً

الحسيمة: حزب الإستقلال يستعد لعقد دورة مجلسه الإقليمي العادية يوم غد الأحد

فري ريف 

يستعد حزب الإستقلال بالحسيمة عقد الدورة العادية لمجلسه الإقليمي تحت شعار ” جميعا من أجل محاربة الفساد لحماية المؤسسات وصون كرامة المواطن “، يوم غد الأحد 31 مارس الجاري 2019، وذلك بمقر مفتشية الحزب بمدينة الحسيمة ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.

وسيترأس أشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي لحزب الميزان، عضو اللجنة التنفيذية للحزب الدكتور نور الدين مضيان، الى جانب المفتش الإقليمي للحزب السيد أحمد مضيان، كما سيعرف هذا اللقاء حضور مناضلات ومناضلي حزب الميزان على صعيد إقليم الحسيمة.

وستعرف أشغال  الدورة العادية للمجلس الإقليمي لحزب الإستقلال، عدة نقاط وذلك لتقييم حصيلة عمل الحزب وتسطير برنامج عمل.

-افتتاح اشغال الدورة بآيات من الذكر الحكيم
-قراءة الفاتحة ترحما على ارواح الشهداء المناضلين بين الدورتين وشهداء الوحدة الترابية
-كلمة المفتشية الإقليمية للحزب
-كلمة الكتابة الإقليمية للحزب
-عرض عضو اللجنة التنفيذية للحزب الدكتور نور الدين مضيان
-فتح نقاش حول موضوع المداخلات
-صياغة التوصيات والمصادقة عليها.
وللاشار فان المجلس الاقليمي لحزب  الميزان، وطبقا للفصل40 من القانون الاساسي للحزب،  يعقد دورتين العاديتين في السنة، في كل من  شهر مارس وشهر أكتوبر لتقييم الحصيلة وتسطير برنامج العمل المقبل.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.