Your Content Here
اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 11:06 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 12:07 مساءً

الحسيمة: سيدات “الايتي” ينتصرن على الأمل الرياضي الحسيمي بحصة 41 مقابل 21

فري ريف

احتظنت قاعة 3 مارس بمدينة الحسيمة يوم السبت  23 مارس الجاري، مقابلة في كرة السلة جمعت بين الجارين،  سيدات فريق تحاد امزورن لكرة السلة  وسيدات الأمل الرياضي الحسيمي، وذلك ضمن منافسات البطولة الوطنية لكرة السلة لقسمها الثاني.

وعرفت المباراة الأولى من البطولة الوطنية سيدات لقسمها الثاني،  تسجيل الإنتصار الأول لسيدات “الايتي”  على حساب الجار الأمل الرياضي الحسيمي بفارق مريح و بواقع 41 لـ 21 ، في نزال قوي ومنافسة شريفة سادتها روح رياضية عالية  بين اللاعبات، في حين فرضت سيدات الايتي سيطرتها على مجريات اللقاء واستطعن التميز في الأرباع الأولى من المقابلة، الى حدود الربع الثالث الذي شهد عودة قوية لسيدات الأمل الرياضي الحسيمي.

 

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.