Your Content Here
اليوم الأربعاء 24 أبريل 2019 - 12:15 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 22 مارس 2019 - 10:59 مساءً

عامل الحسيمة يجتمع بممثلي الفرق المحلية لكرة القدم و يمنحهم مساعدات مالية

 

مراسلة:

    استقبل يومه الجمعة 22 مارس 2019 فريد شوراق عامل إقليم الحسيمة بحضور رئيس المجلس الإقليمي للحسيمة، و في بادرة محمودة، عددا من الفرق والأندية الرياضية التي تنشط بمختلف جماعات الإقليم، في كرة القدم والمنضوية تحت لواء عصبة الشرق لكرة القدم، وذلك في إطار سياسة القرب والاهتمام بالشباب.

    وبعد الاستماع لهموم هؤلاء الشباب و ما يثقل كاهلهم من مصاريف التنقل خارج الإقليم لإجراء المقابلات، بادر عامل الإقليم إلى تقديم منح لفائدتهم تناهز في مجموعها 40 مليون سنتيما، من أجل تشجيع هذه الأندية على تقديم مزيد من العطاء والتألق، وصقل المواهب الرياضية في صفوف الشباب، في سبيل الرقي بالرياضة المحلية وتعزيزها، لتتبوأ المكانة التي تستحقها في الترتيب على المستوى الإقليمي والجهوري. كما سيتم اقتناء حافلات أخرى لهذه الفرق حتى يتم التغلب نهائيا على هذه العوائق. 

   ويتعلق الأمر باتحاد امزورن في. القسم الممتاز، وكل من شباب ميرادور واتحاد بني بوعياش والنادي الحسيمي في القسم الأول، أما القسم الثاني فيتعلق الأمر بكل من رجاء تارجيست وأمل ٱيت قمرة وأمل امزورن ونادي بوكيدارن وجمعية ٱيت حذيفة وفتح الرواضي وجوهرة تدغين كتامة وشباب بني عبد الله وٱفاق كتامة.

   وفي الختام تقدم رؤساء هذه الفرق بتشكراتهم لعامل الإقليم ولرئيس المجلس الإقليمي على هذه المبادرة التي يتم فيها  ولأول مرة عقد لقاء معهم و التنويه بالدور التنشيطي الذي يقومون به في الإقليم.

    هذا ونتمنى أن يأتي الدور على الفرق التي تمارس أنشطة رياضية أخرى حتى يحضى الجميع بفرصة للتعبير عن إمكانياته واحتياجاته من أجل الرقي بمستوى الرياضة بالإقليم.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.