Your Content Here
اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 - 12:59 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 22 مارس 2019 - 10:52 مساءً

2 مليون و 150 ألف درهما لفائدة أنشطة الجمعيات بإقليم الحسيمة

مراسلة:

بمقر عمالة الحسيمة تم يومه الجمعة 21 مارس 2019 التوقيع على 08 اتفاقيات بين عمالة اقليم الحسيمة، وكالة التنمية الاجتماعية وجمعيات المجتمع المدني، تهم قطاع التنشيط الاجتماعي عن قرب عبر الانشطة الرياضية و الثقافية،  كما أشرف السيد فريد شوراق على التوقيع على 03 اتفاقيات أخرى مع المدير العام لوكالة التنمية الاجتماعية، الأولى تتعلق ببرنامج “الحسيمة مبادرة” وقعتها رئيسة الجمعية الاقليمية لدعم انشطة القرب، و الثانية مع رئيس جماعة الحسيمة و أخرى مع رئيس جماعة تارجيست تهم كلاهما دعم تنشيط الأحياء بهذه المدن عبر كل الأنشطة الفنية والرياضية للشباب.

وقد أفصح السيد العامل عن برامج اخرى في طور الاعداد تستهدف مواكبة الشباب حاملي المشاريع و كذا برامج طموحة لدعم و تمويل المشاريع المدرة للدخل للجمعيات و التعاونيات بالاقليم و اقتراح حلول عملية لتجاوز الاكراهات التي تطرح امامها، كمشكل تسويق المنتوجات عبر انشاء فضاءات للعرض و التسويق، سترى النور في الشهور القليلة القادمة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.