Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 11:45 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 17 مارس 2019 - 7:44 مساءً

حملة دفئ الشتاء في نسختها الثالثة مع نشاط فني بالمدرسة الجماعاتية شقران

مراسلة :
في إطار الأنشطة الإجتماعية والإنسانية والفنية التي تنظمها مجموعة أونلاين اختتمت يومه الأحد10 مارس 2019 حملة دفئ الشتاء في نسختها الثالثة مع نشاط فني بالمدرسة الجماعاتية شقران بالجماعة ذاتها بإقليم الحسيمة  وذلك بالتنسيق مع مدير المدرسة والأطر التربوية لتسهيل عملية التوزيع وضمان استفادة التلاميذ المستحقين  للمساهمات حيث سيتم انتقائهم فيما بعد حسب الكمية المتوفرة ، وكذلك تنظيم نشاط فني مواز لتزيين المؤسسة ورسم جداريات تربوية  أضافت إلى المؤسسة رونقا وجمالا .
وكانت المجموعة قد اطلقت نداءات منذ شهر نونبر 2018  ﻹنجاح حملة (دفئ الشتاء 3) لجمع الملابس الجديدة والمستعملة،وبحمد الله لاقت تجاوبا كبيرا من طرف المساهمين جازاهم الله خيرا ، وتمكنت المجموعة بعد عمل دؤوب دام 4 اشهر من جمع عدد مهم من الألبسة، والهدف الرئيسي من تنظيم هذا النشاط بجماعة شقران التي تمتاز بتضاريسها الجبلية ومسالكها الوعرة هو مد جسور التعارف وتقوية وإحياء روح التضامن والتكافل والتعاون في المجتمع وكذا العمل على إصال هذه المساعدات إلى المحتاجين في المناطق النائية والبعيدة والتي تعاني من برودة الطقس .
 وتقدم المدير والطاقم التربوي بكلمة شكر وتشجيع للمجموعة لمواصلة العمل التطوعي ,كما عبرت مجموعة أونلاين على سعادتها بحفاوة الإستقبال التي تلقتها من الجميع.
وتتوجه مجموعة اونلاين من هذا المنبر بالشكر الجزيل لكل من ساهم معها من قريب أو من بعيد  لإنجاح هذا النشاط.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.