Your Content Here
اليوم الخميس 21 مارس 2019 - 12:10 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 12:38 صباحًا

تنصيب السيد كمال بن الليمون مديرا جهويا لوزارة الثقافة بجهة طنجة تطوان الحسيمة

أشرف السيد حميد زكريا المفتش العام لوزارة الثقافة والاتصال –قطاع الثقافة يوم الاثنين 11 مارس 2019 بمقر المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والاتصال على تنصيب السيد كمال بن الليمون مديرا جهويا لوزارة الثقافة بجهة طنجة تطوان الحسيمة.
وفي كلمته بمناسبة التنصيب ذكر السيد المفتش العام للوزارة بالمشوار المهني والأكاديمي للمدير الجديد، وإلمامه بالشأن الثقافي بالجهة التي ينحدر منها،طالبا من جميع الأطر والموظفين الذين حضروا حفل التنصيب من مختلف المديريات الاقليمية التابعة للجهة،الالتفاف حول المشروع الثقافي الاصلاحي الجديد سيما مع وجود إرادة قوية على أعلى مستوى في إصلاح وتأهيل القطاع الثقافي وتوفر الوزارة على مخطط قطاعي شامل للثقافة (2017/2021).
وأوضح المفتش العام للوزارة السيد حميد زكريا أن الوزارة وفي سابقة من نوعها في تنمية مواردها المالية الذاتية في أفق الرفع من القيمة الاعتبارية للموظفين والموظفات عبر إعداد نظام مبني على شبكة معايير شفافة وموضوعية مرتبطة أساسا بفعالية ومردوية الموظفين.
وفي كلمة بالمناسبة عبر السيد كمال بن الليمون عن سعادته بتحمل مسؤولية الثقافة بجهة طنجة تطوان الحسيمة كقطب تنموي ومجالي رائد.
مذكرا بالمشاريع الثقافية الكبرى المهيكلة المبرمجة او التي توجد في طور الانجاز والتي تضع التنمية الثقافية في صلب التنمية الشاملة للجهة.
ولقد دعا بالمناسبة جميع الاطر والموظفين إلى الانخراط في هذا المشروع الثقافي الجهوي،منوها بمجهودات الوزارة من أجل الاهتمام بالعاملين بقطاع الثقافة ماديا واعتباريا.
مراسلة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.