Your Content Here
اليوم الإثنين 20 مايو 2019 - 6:46 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 4:36 مساءً

لعشاق القصبة، الحسيمة تستضيف دوري وطني في رياضة صيد الأسماك

تحت شعار ” المتوسط فضاء للرياضة والصداقة “، تعتزم جمعية شباب الريف الحسيمي للصيد بالقصبة والمحافظة على البيئة، تنظيم مسابقة لعشاق الصيد بالقصبة، دوري الصداقة لرياضة السورفاستينغ الإيكولوجي في نسخته الأولى على شواطئ الحسيمة.

وسيشارك في  فعاليات دوري الصداقة لرياضة السورفاستينغ الإيكولوجي، يوم 23 مارس الجاري، الذي تنظمه جمعية شباب الريف للصيد بالقصبة والمحافظة على البيئة، بتنسيق مع جمعية مرقلة، أزيد من 100 مشارك من مختلف جهات المملكة، سيحجون لممارسة هوايتهم بخليج الحسيمة الذي اختير مؤخرا ضمن العشر الأوائل عالميا لأجمل خلجان العالم، نظرا للمؤهلات الطبيعية للمنطقة.

وستكون في إنتظار الفائزين في هذه المسابقة جوائز عبارة عن  :

 6 دعوات للمراتب الأولى للدوري الإيطالي
الجائزة الأولى 8000 درهم
الجائزة الثانية 5000 درهم
الجائزة الثالثة. 2500 درهم

وسيحتضن شاطئ الصفيحة التابع ترابيا لجماعة أجدير إقليم الحسيمة فعاليات هذه المسابقة، رغبة للمنظمين بالتعريف بتراث  المنطقة ومعالمها وشواطها.

فري ريف

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.