Your Content Here
اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 - 11:49 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 12:56 مساءً

اتحاد إمزورن لكرة السلة يواصل تألقه و يفوز على اتحاد الشاون

 حقق فريق إتحاد إمزورن لكرة السلة الفوز الرابع على التوال، و هذه المرة على حساب اتحاد الشاون، برسم الجولة الأولى المؤجلة من منافسات البطولة الوطنية في قسمها الأول مجموعة الشمال،  ليُزاحم نهضة بركان في صدارة هذه المجموعة بهذا الفوز.

وتألق أشبال المدرب نور الدين أكراد في المقابلة التي جمعتهم مع  نادي اتحاد الشاون ، هذا النزال الذي عرف  روح رياضية عالية من الفريقين و حضور جماهيري استثنائي ، و سيطرة واضحة للكتيبة الإمزورنية بكل أرباع المباراة،  مستغلين  عامل الأرض و الجمهور لينتهي اللقاء بفوز فريق اتحاد إمزورن لكرة السلة بحصة 74 مقابل 42 .

فري ريف

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.