Your Content Here
اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 - 4:33 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 2:46 مساءً

الجمعيات الرياضية بثانوية ابن رشد تحتفل باليوم العالمي للمرأة

احتفالا باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 08 مارس، نظمت الجمعيات الرياضية المدرسية لثانويات ابن رشد، الخوارزمي، عقبة بن نافع وامحمد الطرهوشي دوريا نسويا في كرة القدم المصغرة، لتلميذات المؤسسات الأربعة بالملاعب الرياضية لثانوية ابن رشد التأهيلية.
وقد جاءت النتائج كالتالي:
نصف النهاية:
اعدادية عقبة ابن نافع 1#3 ثانوية ابن رشد
اعدادية الطرهوشي 9#0 ثانوية الخوارزمي
الترتيب:
اعدادية عقبة(2) 0#0 (1)ثانوية الخوارزمي—>ضربات الترجيح
النهائي:
إعدادية الطرهوشي 3#2 ثانوية ابن رشد

وقد عرف النشاط تكريم أستاذات الثانويات الأربعة اللواتي لبين دعوة الحضور وكذا عضوات اللجنة المنظمة للدوري وقدمت لهن شواهد تهنئة وهدايا رمزية بالمناسبة.

وفي ختام الدوري، سلمت جوائز تحفيزية وشواهد تقديرية وكؤوس للفرق الاربعة المشاركة ونالت إعدادية امحمد الطرهوشي امنوذ لقب البطولة و جائزة أفضل لاعبة عبر التلميذة المميزة نبيلة بودخان كما حصلت ثانوية ابن رشد على وصافة الدوري ونالت المتألقة لبنى دهراوي من نفس المؤسسة على جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارسة.

هذا وتتقدم الجمعيات الرياضيات المدرسية المنظمة للدوري بكل عبارات الشكر والامتنان إلى السيد مدير ثانوية ابن رشد والسيد شاهد فاتح والسيد عبد المالك أمغار وأعضاء اللجنة المنظمة وحكام الدوري وكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط الرياضي والتربوي.

مراسلة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.