Your Content Here
اليوم الإثنين 20 مايو 2019 - 7:21 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 3:21 مساءً

تشجيعا للمواهب و إحتفاءً بها، تنظيم حفل تكريم لبطل العالم زكرياء التيجارتي و بطل المغرب أسامة ديدوح

فري ريف

حظي البطل العالمي في رياضة المواي طاي  زكرياء  تيجارتي ابن بلدة تيجرث جماعة آيث يوسف وعلي اقليم الحسيمة، بتكريم نظمته جمعيتي تيجارت للتنمية وجمعية بوكي للتنشيط الرياضي، بتنسيق مع جماعة آيت يوسف وعلي، وذلك مساء يوم السبت 9 مارس الجاري بقاعة ” أوميكا كلوب”، بجماعة أجدير إقليم الحسيمة.

هذا التكريم أتى بعدما توج زكرياء التيجارتي يوم 27 يناير الجاري بمراكش، بلقب بطولة العالم للمحترفين للمنظمة العالمية للمواي طاي لوزن أقل من 66 كلغ، بعد تفوقه بالنقاط على الإسباني من أصول فينزويلية مايكل سورتينو، ليحرز لقب النسخة الرابعة  للجائزة الدولية الكبرى للملك محمد السادس للكيك بوكسينغ، ليعلن بذلك عن ميلاد بطل مستقبلي في هذا الصنف الرياضي.

وحضر حفل تكريم كل من رئيس جماعة آيث يوسف وعلي وقائد الجماعة والمندوب الاقليمي للشبيبة والرياضة، ورؤساء الجمعيات المنضمة للحدث، ومسؤولين منتخبين  ومحليين، الى جانب المحتفى به البطل العالمي زكرياء التجارتي وأخوه البطل العالمي السابق فكري التيجارتي وفؤاد التجارتي ومراد التيجارتي، كما حضر هذا الحفل بطل المغرب  أسامة ديدوح ابن مدينة الحسيمة، الذي لقي تكريما وتشجيعا على تألقه الدائم والمستمر في رياضة الكيك بوكسينغ.

وعرف هذا الحفل التكريمي، تقديم كلمات وشهادات في حق المحتفى بهما، استهل بها رئيس جماعة آيث يوسف وعلي ومندوب الشبيبة والرياضة ورئيس جمعية تيجرث، ذ ات طابع تشجيعي تحفيزي لللاستمرار في التألق وكسب المزيد من الألقاب وتشريف المنطقة والوطن ككل في جميع المحافل الدولية.

وعبر المحتفى به البطل العالمي زكرياء التيجارتي، عن سعادته التي لا توصف وهو يحضى بتكريم في مسقط رأسه وبين اخوته وأهله وأبناء جماعته، كما شكر الجهات المنضمة لهذه المناسبة.

وعرف هذا الحفل أيضا، تكريم  أسامة ديدوح  المنتمي لنادي الوفاق الحسيمي والحائز على لقب بطولة المغرب لرياضة الكيك بوكسينغ “المواي طاي” في وزن أقل من 81 كلغ، والتي جرت بمركب مولاي عبد الله بالرباط من 26 إلى 29 أبريل 2018.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.