Your Content Here
اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 1:00 مساءً
أخر تحديث : السبت 9 مارس 2019 - 11:56 صباحًا

الحسيمة: رئيس الأمن الجهوي يكرم موظفات الشرطة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

فري ريف

تخليدا  لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف  8 مارس، وتنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني، وفي إلتفاتة اولى من نوعها،  نظم الأمن الجهوي بالحسيمة  اليوم الجمعة 8 مارس الجاري، حفلا تكريميا على شرف موظفات الشرطة العاملات بمختلف المصالح الأمنية المتنوعة التابعة للأمن الجهوي بالحسيمة.

وحظر هذا الحفل التكريمي الذي ترأسه السيد عبد الخالق الزداوي الى جانب مساعديه، شرطيات الأمن الجهوي بالحسيمة، وعدد كبير من رؤساء المصالح الأمنية والموظفين العاملين بها، ومفوضيات الشرطة التابعة لذات الأمن الجهوي.

وقدم رئيس الأمن الجهوي السيد عبد الخالق الزداوي، أسمى عبارات التهاني لكافة نساء الأمن الوطني بمختلف رتبهن وأسلاكهن، في كلمة ألقاها نيابة عن المدير العام للأمن الوطني،  كما أشاد من خلالها بالموارد البشرية الأمنية بصيغة المؤنث، تقديرا وافتخارا بالمجهودات التي تقوم بها بعدما إقتحمن ميدان الشرطة بكل اصرار وعزيمة، لحماية الأرواح والممتلكات وتقديم الخدمات الإدارية والإنسانية المرتبطة أساسا بالعمل الأمني،  وتوفير الأجواء الآمنة للتمتع بالحقوق والحريات، مبرهنات دائما عن حس مهني عال، ومتحليات بخصال نبيلة ومهنية متميزة، جعلت منهن دعامة قوية وركيزة أساسية في توطيد الأمن وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة لعموم المواطنين والأجانب المقيمين والوافدين، تفعيلا لشعار القرب الهادف والتواصل الذي أقرته المديرية العامة للأمن الوطني.

وفي معرض الكلمة، أكد  المدير العام للأمن الوطني، أن المديرية العامة للأمن الوطني،  تعتز بكفاءات النساء الشرطيات، مجددا لهن الوعد بالعمل على مواصلة تحسين الأوضاع المهنية لأسرة الأمن الوطني نساء ورجالا لما يقدموه من تضحيات وما يبرهنون عليه من أعمال جليلة في سبيل إرساء الأمن وإشاعة الطمأنينة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.