Your Content Here
اليوم الإثنين 20 مايو 2019 - 7:27 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 8 مارس 2019 - 10:01 صباحًا

إستقبال بالورود لبطل العالم في المواي طاي زكرياء تجرتي أثناء وصوله لمطار الحسيمة

متابعة :

حل مساء يوم أمس بمطار الشريف الإدريسي البطل العالمي في رياضة المواي طاي ، زكرياء تجرتي ، الذي سيتم تكريمه يوم السبت المقبل في حفل على شرفه ،

و كان في إستقباله بالمطار ممثلين عن المجلس الجماعي لأيث يوسف وعلي ، جمعية تيجرت للتنمية الإجتماعية و الإقتصادية ، جمعية بوكي للتنشيط الرياضي .

يشار إلى أن زكرياء تجرتي ، المزداد بهولندا من عائلة تنحدر من الحسيمة ، و بالضبط دوار تيجرت بأيث يوسف وعلي ، و هو حريص على زيارة المنطقة كلما سنحت له الفرصة و يحب الريف و المغرب ، حسب تصريح له لفري ريف .

و قد فاز زكرياء مؤخرا بلقب بطولة العالم للمحترفين للمنظمة العالمية للمواي طاي لوزن أقل من 66 كلغ بعد تفوقه بالنقاط على الإسباني من أصول فينزويلية مايكل سورتينو .

و يضم سجل البطل تجرتي ، الذي يلعب تحت الراية الوطنية المغربية ، عدة ألقاب في مقدمتها اللقب الأوروبي لمنظمة أونفيزيون فيثسينس، ولقب هولندا لسنة 2015 إضافة إلى فوزه بثلاثة وعشرين مباراة احترافية، منها سبعة انتصارات حسمها لصالحه بالضربة القاضية، مقابل ثلاث هزائم.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.