Your Content Here
اليوم الأحد 26 يناير 2020 - 3:48 مساءً
أخر تحديث : الأحد 3 مارس 2019 - 11:08 مساءً

فريد شوراق و إسماعيل الرايس يجتمعون بكل مكونات شباب الريف و يتفقون على تجاوز أزمة الفريق

انفراج في أزمة شباب الريف

 

مراسلة:

في بادرة محمودة، عقد السيد فريد شوراق عامل إقليم الحسيمة والسيد رئيس المجلس الإقليمي للحسيمة، يومه الجمعة 01.03.2019 بمقر العمالة، اجتماعا بين جميع لاعبي ومسيري فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم ودلك في أفق إيجاد صيغ توافقية لحل الأزمة المادية التي تعصف بالفريق الفريق.

وقد عبر السيد عامل الإقليم عن عزمه إيجاد حلول استعجالية لمشكل عدم صرف اعتمادات اللاعبين، وأكد أنه لن يسمح لفريق عتيد كهذا أن ينهار أمام أعيننا لما تكنه ساكنة إقليم الحسيمة من حب عميق لهدا الفريق الذي يمثلنا جميعا.

وقد أعطيت الكلمة لكل مكونات الفريق من أطر إدارية وتقنية وكدا اللاعبين الدين عبروا عن استعدادهم للتضحية من أجل ألوان الفريق وجعل مصلحة الفريق فوق كل اعتبار. 

وقد تفاعل السيد العامل والسيد رئيس المجلس الإقليمي إيجابا مع كل الملتمسات التي تقدم بها اللاعبون من صرف المنح التي مازالت في ذمة الفريق اذ سيتم اتخاذ إجراءات استعجالية من اجل إيجاد مانحين وممولين جدد للفريق ووعد السيد العامل اللاعبين بأنهم سيتوصلون خلال الأسبوع الجاري بدفعات أولى لحثهم على المزيد من العطاء وانقاد الموسم بكل عزم وإرادة.

وقد انفض الاجتماع في جو من الفرحة والعناق بين اللاعبين واطرهم وحضر الجميع حفلة شاي أقامها السيد العامل  على شرفهم، وعبر جميع المتدخلين عن شكرهم وامتنانهن للسيد العامل والسيد رئيس المجلس الإقليمي وجميع الهيئات المنتخبة بالإقليم التي ما فتئت تقدم دعمها للفريق.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.