Your Content Here
اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 - 11:48 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 25 فبراير 2019 - 8:32 صباحًا

جمعية تطالب بإضافة قنوات الصرف الصحي للطريق الرابطة بين إمزورن وتمسمان، و عامل الإقليم يستجيب

 مراسلة:

   في اطار مشاريع الحسيمة منارة المتوسط ، استبشرت ساكنة حيي افثيسن واحنكورن وكل مستعملي الطريق الثانوية الرابطة بين امزورن و تمسمان بإصلاحها  ،حيث كان اصلاحها يقتصر على التزفيت والانارة العمومية وانجاز الرصيف على جانبي الطريق ، مما جعل جمعية النكور للبيئة والتنمية والتضامن تقدم ملتمسا للسيد عامل اقليم الحسيمة على ضرورة وضع قنوات الصرف الصحي احتياطيا حفاظا على الطريق مستقبلا، لاسيما ان هذين الحيين مقبلان على الربط بشبكة التطهير السائل ، اضافة الى انجاز خط اخر للماء الشروب على الجانب الايسر للطريق .

وخلال وقت وجيز تجاوب السيد عامل اقليم الحسيمة مع هذا المطلب ، حسب ما اكدته ذات الجمعية في بيان لها ، وبدأ الاشتغال عليه .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    مهتم says:

    أين الرئيس فريد أولاد علوش حتى يتدخل العامل. كان لك الله ياامزورن الحبيبة