Your Content Here
اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 - 11:28 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 23 فبراير 2019 - 11:17 صباحًا

ممثل إتحاد إمزورن لكرة السلة يتفوق على أقوى مدارس كرة السلة ويتأهل الى نصف نهائي دوري “لالة خديجة”

فري ريف

انطلقت اليوم الجمعة 22 فبراير، فعاليات دوري “لالة خديجة” لكرة السلة في نسخته الثانية للأطفال أقل من 12 سنة، بالقاعة المغطاة 3 مارس بمدينة الحسيمة، وسط حضور عشاق لعبة كرة السلة وممثلي الفرق المشاركة عبر ربوع الوطن وخارجه.

وعرف هذا الدوري الذي تنظمه الأكاديمية الرياضية بالحسيمة وجمعية شباب الريف الحسيمي لكرة السلة، وذلك بمناسبة الذكرى 12 لميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة للاخديجة، مشاركة فرق وطنية ودولية مثلت كل من دولة إسبانيا، فرنسا وبلجيكا، والمفاجأة التي عرفها أطوار  هذا الدوري، هي تألق  صغار إتحاد إمزورن لكرة السلة ضد أعتد المدارس وأقواها، بعدما إستطاعت كتيبة أسامة أمزيل وعبد الرحيم اليحياوي، بالتغلب على  كل من نادي شباب الريف الحسيمي لكرة السلة، و الأكاديمية الرياضية السلاوية.

وأوقف الحكم، المقابلة التي جمعت بين فريق إتحاد إمزورن لكرة السلة و نادي شباب الريف الحسيمي ، بعد  الفارق الكبير الذي سجلته  الكتيبة الإمزورنية على خصمها، حيث تمكن من تسجيل 27 نقطة مقابل 0 نقطة لنادي شباب الريف الحسيمي، معلنا بذلك فوز صغار اتحاد إمزورن لكرة السلة قبل إنتهاء الوقت الرسمي للمقابلة.

وعادت كتيبة المدربين أسامة أمزيل وعبد الرحيم اليحياوي للتألق من جديد وإثبات قدراتهم لمقارعة كبار النوادي، هذه المرة استطاع ممثل جمعية إتحاد إمزورن لكرة السلة التغلب على ممثل الأكاديمية الرياضية السلاوية بحصة 25 مقابل 4.

وبهذين الفوزين، استطاع ممثل جمعية إتحاد إمزورن لكرة السلة من الحصول على بطاقة العبور مباشرة الى النصف النهائي لدوري ” لالة خديجة “.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.