Your Content Here
اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 11:08 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 30 يناير 2019 - 11:11 مساءً

إسبانيا : إسقاط شبكة مختصة في تهريب الحشيش من شمال المغرب و حجز 14 طن و مبالغ مالية

وكالات :

إستطاع الأمن الإسباني إسقاط مافيا – شبكة – تنشط في تهريب الحشيش من شمال المغرب إلى جنوب اسبانيا، عن طريق اعتقال 50 عضوا منها في حملات ومداهمات متفرقة في عدد من مدن جنوب اسبانيا، وحتى في سبتة المحتلة.

وحسب مصادر اعلامية اسبانية، فإن هذه العملية الأمنية الواسعة أطلق عليها عملية “لوبيتا” وقد شاركت فيها عدة فرق أمنية عبر عدة تحقيقات انطلقت منذ العام الماضي، وأدت في النهاية إلى تفكيك واحدة من أكبر الشبكات المتخصصة في تهريب الحشيش بمضيق جبل طارق.

وكشفت المصالح الأمنية الاسبانية، أن هذه العملية الكبرى، شهدت ضبط أزيد من 14 طنا من الحشيش بعد مداهمة إقامات وعقارات تابعة لأفراد هذه العصابة، بالاضافة إلى مبالغ مالية وسيارات.

وقامت الشرطة الاسبانية بالحجز على جميع ممتلكات هذه الشبكة، وسيتم تقديمهم إلى القضاء الاسباني في مقبل الأيام.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.