Your Content Here
اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 6:37 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2012 - 3:52 مساءً

فروع التنسيق الإقليمي للمعطلين تشدد على وجود توظيفات مشبوهة داخل مجلس الجهة بالحسيمة

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي 
عادت فروع التنسيق الإقليمي بالحسيمة للجمعة الوطنية لحملة الشواهد المعطلين بالمغرب للإحتجاج مجددا صبيحة اليوم الأربعاء 12 شتنبر ، و إختار معطلوا التنسيق الإقليمي اليوم مقر المجلس الجهوي بالمدينة من أجل تنظيم وقفتهم الإحتجاجية ،
و ندد المعطلون خلال هذا الشكل الإحتجاجي بما أسموه بالتوظيفات المشبوهة التي تحدث داخل أروقة الولاية و مجلس الجهة بالإعتماد على الزبونية و المحسوبية كمعيار لإختيار موظفين و موظفات داخل هذه المؤسسات العمومية .
و أكد الكاتب العام للسكرتارية الإقليمية في كلمته الختامية على أن معركتهم ستبقى مفتوحة على كل الإحتمالات و لمدة غير معلومة لغاية تحقيق مطالبهم و الإستجابة لها ، كما لم ينسى التذكير بمطلب إطلاق سراح المعتقلين السياسيين و على رأسهم معتقل الجمعية حليم البقالي القابع بالسجن المحلي للحسيمة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.