Your Content Here
اليوم الأربعاء 24 أبريل 2019 - 12:29 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 16 يناير 2019 - 9:03 مساءً

بوكيدان : جمعية ثفاوين تحتفي برأس السنة الأمازيغية و تطالب بجعله عيدا وطنيا

متابعة :

خلدت جمعية ثفاوين للمرة الثالثة على التوالي السنة ألأمازيغية بإحتفال في مقر دار الشباب ببوكيدان  ،

واستهل الحفل بكلمة إفتتاحية متبوعة بكلمة لرئيسة الجمعية المنظمة شكرت فيها الحاضرين و أثنت على حضورهم، مذكرة بتاريخ بالسنة ألأمازيغية وبعض بطولات الأمازيغ عبر التاريخ ، داعية إلى مزيد من الاهتمام و النهوض بالأمازيغية تماشيا مع دستور 2011 ، و ناشدت للمرة الثالثة الحكومة على جعل راس السنة الامازيغة عيدا وطنيا ،

كما إستغلت ذات المتحدثة المناسبة للتعبير عما إعتبرته “معاناة و مضايقات تتعرض لها الجمعية من طرف المجلس الجماعي وانعدام التشجيع” .

و تخلل الحفل فقرات من الغناء و المسرح من تنظيم منخرطات الجمعية وبعض تلاميذ إعدادية سيدي بوعفيف و الفنان سعيد في حالة ، ثم تم توزيع دبلومات الخياطة على المستفيدات و إختتم اللقاء بحفل شاي .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.