Your Content Here
اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 - 12:45 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 10:09 مساءً

مواطنون بمنطقة ثيغانمين بالحسيمة يشتكون الإنقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي و عدم إستقراره

متابعة :

يشتكي مجموعة من المواطنين القاطنين بمنطقة ” امورا ” بحي ثغانمين بالحسيمة من الانقطاع المتكرر و المفاجئ للتيار الكهربائي وتذبذب قوته  التي تسجل خلال اليوم الواحد ضعفا كبيرا قبل أن تعود بدرجة عالية و مفاجأة تسجل على اثرها خسائر مادية فادحة  في مجموعة من الالات و المعدات الكهربائية الضرورية .

و رغم أنه سبق لبعض المتضررين أن توجهوا بنداءات الى المسؤولين فانه لم يتم اصلاح الأعطاب بشكل نهائي ما جعل العديد منهم يعبرون عن استيائهم و تذمرهم الكبيرين جراء المشاكل المتكررة ،

وعلى هذا الاساس تلتمس الساكنة من القائمين على الشأن المحلي و قطاع الكهرباء بضرورة التدخل العاجل  لحل المشكل بصفة نهائية لما بات يسببه عدم استقرار التيار الكهربائي من تأثير على الحياة اليومية للساكنة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.