Your Content Here
اليوم السبت 23 مارس 2019 - 9:10 صباحًا
أخر تحديث : السبت 5 يناير 2019 - 10:37 مساءً

عامل إقليم الحسيمة يأمر بالإسراع في وتيرة الأشغال التي يعرفها ملعب ميمون العرصي بالحسيمة

التمس المكتب المسير و إدارة فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم من عامل إقليم الحسيمة،  التدخل من أجل التسريع في وتيرة الأشغال التي يعرفها ملعب ميمون العرصي بالحسيمة ليكون  جاهزا في نزال ضد فريق  حسنية اكادير المقرر اجراؤها 28 من الشهر الجاري 2019، حتى يتمكن النادي من استقبال جمهوره الذي هو في أمس الحاجة إليه خاصة بعد النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق.
كان هذا موضوع حديث  في زيارة تفقدية قام بها السيد فريد شوراق عامل إقليم الحسيمة،  و رئيس المجلس الاقليمي و رئيس بلدية الحسيمة، إلى ملعب ميمون العرصي للوقوف و الاطلاع على التهيئة التي عرفها الملعب.

و قد أعطى  السيد فريد شوارق تعليماته بضرورة التسريع في وتيرة العمل حتى يكون الملعب جاهزا نهاية الأسبوع المقبل.
هذا و قد عبر المكتب المسير و إدارة الفريق عن تشكراتهم الخالصة لعامل إقليم الحسيمة  على كل المجهودات الجبارة التي يبذلها تجاه الحقل الرياضي بصفة خاصة و وللإقليم بصفة عامة.

مراسلة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.