Your Content Here
اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 - 1:27 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 2:19 مساءً

بسبب قلة الموارد المالية و لمواصلة النتائج الإيجابية، إتحاد إمزورن لكرم القدم يناشد دعم محبيه و أنصاره

متابعة :

وجه المكتب المسير لجمعية إتحاد إمزورن لكرة القدم نداءا لمختلف مناضري و محبي الفريق ، داخل الوطن و خارجه ، من أجل دعم الفريق ماديا نظرا للضائقة المالية التي يمر منها حاليا ،

و هذا نص النداء :

إيمانا منا في سخائكم ورغبة منا في مواصلة النتائج الإيجابية التي يحققها فريق إتحاد إمزورن من أجل الوصول الى الهدف المنشود، وأمام تعنت وشحط الدعم المادي من المؤسسات الرسمية، رئيس فريق إتحاد إمزورن وأعضاء مكتبه المسير يستنجدون بالمحبين وأبناء المنطقة و الجالية من أجل بسط يد المساعدة للفريق للسير بثبات نحو مقدمة سبورة الترتيب.
ولتحقيق هذا يضع المكتب المسير رقم حسابه البنكي في متناولكم ورقم هاتف الرئيس وأمين المال. 


هاتف الرئيس :   22 18 35 72 06
هاتف أمين المال :   77 23 67 18 06  


الحساب البنكي :
BMCE BANK : 0110570000 01200000183456


لاتبخلوا على فريقكم، فالفريق ملك للجميع.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.