Your Content Here
اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 11:04 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 10:13 مساءً

في حفلة شاي، نادي أمل إمزورن لكرة القدم يحتفي بلاعبيه

نظم نادي أمل إمزورن لكرة القدم مساء يوم الجمعة  21 دجنبر الجاري 2018، حفل شاي على شرف لاعبيه تمهيدا للمبارايات المتبقبة وتحفيزا لهم، هذا الحفل نظم بدعم من المجلس البلدي لامزورن وشركة أليماني للحلويات.

تم إفتتاح الحفل بكلمة ترحيبية من رئيس النادي السيد محمد فراجي الذي رحب بالحظور وحفز من خلال كلمته لاعبي فرق النادي لبذل مجهود لعطاء أكثر، كما شكر كل من رئيس المجلس البلدي لامزورن ومدير شركة أليماني للحلويات والسيد ميمون البوشحاتي عضو بالمجلس على البلدي على دعمهم للفريق، وكل الحاضرين اللاعبين والطاقم التقني والمكتب المسير.

 

الحفل عرف التنويه بالمجهودات التي بذلها النادي من أجل إنطلاقة الحافلة وإعادة البسمة والهيبة له عبر بوابة الفئة الشابة التي تعتبر صمام أمانه، ورافعة مركزه واستمراره في أطوار المنافسة.
كما تميز الحفل بالوقوف لتحية اللاعبين عرفانا لما يقدمون من جهود أثمرت بعفوية صادقة.
كما أشار كذلك، أن النادي سيرسم استراتيجية جديدة للترقية وضعه الرياضي وسيدخل في تربص استعدادا للموسم الجاري 2018 /2019، كما  سيسخر كافة الامكانات المتاحة والمنتظرة ليرفع اسم امزورن عاليا ويرسخ قيم الرياضة والأخلاق.

مراسلة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.