Your Content Here
اليوم الخميس 17 يناير 2019 - 7:13 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 23 ديسمبر 2018 - 10:12 صباحًا

المستشار الأندلوسي يستفسر وزير الصحة عن موانع تشغيل السكانير المتواجد بمستشفى تراجيست

مراسلة :

وجه المستشار البرلماني عن حزب العدالة و التنمية بالحسيمة نبيل الأندلوسي سؤالا إلى وزير الصحة، سائلا فيه عن أسباب وموانع عدم تشغيل جهاز “السكانير” المتواجد بالمستشفى المحلي لتارجيست بإقليم الحسيمة.

إذ قال الأندلوسي “أنه قبل سبعة أشهر، وتحديدا يوم 17 ماي 2018، توصل المستشفى المحلي بتارجيست بجهاز “سكانير”، وهو ما جعل  المواطنين حينها، يستبشرون خيرا، وأساسا سكان بلدية تارجيست والمناطق المجاورة لها، لكن وبدل أن ينطلق هذا الجهاز في أداء وظائفه، والمساهمة في التخفيف من معاناة المرضى وتقريب الخدمات الصحية العمومية منهم، فإن الجهاز المذكور لم يستعمل إلى حدود يومه، دون معرفة الأسباب الحقيقية الكامنة وراء هذا التأخير.

وختم المستشار البرلماني مراسلته مستفسرا عن الأسباب المانعة من تشغيل هذا الجهاز؟ والإجراءات التي تنوي الوزارة إتخاذها لتدارك هذا الوضع والتخفيف من معاناة المواطنين؟ وكذا المبادرات التي تنوي وزارة الصحة القيام بها لفائدة سكان هذه المنطقة ؟

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.