Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 7:34 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 20 ديسمبر 2018 - 2:37 مساءً

الفريق الإستقلالي بمجلس النواب يسائل وزير الداخلية حول تعثر إطلاق الأشغال ببعض جماعات إقليم الحسيمة

فري ريف

في سؤال كتابي وجهه الفريق الإستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب يوم 19 دجنبر الجاري 2018، موقع من طرف البرلمانيين نور الدين مضيان ورفيعة المنصوري، الى رئيس مجلس النواب قصد إحالته على وزير الداخلية وذلك طبقا لمقتضيات النظام الداخلي لمجلس النواب.
سؤال الفريق الإستقلالي للوحدة والتعادلية، ركز حول موضوع تعثر إطلاق الأشغال الخاصة بإحداث وتجديد شبكات تطهير السائل، وقنوات الصرف الصحي بمجموعة من الجماعات القروية بإقليم الحسيمة، والتي أدرجت ضمن مشاريع برنامج الحسيمة ” منارة المتوسط” ورصدت لها أغلفة مالية من أجل إنجازها بداية سنة 2017، فإنه ولحد طرح هذا السؤال لا وجود لهذه الأشغال على أرض الواقع بالعديد من الجماعات، مع توقف الأشغال ببعض الجماعات الأخرى والتي كانت قد انطلقت بها هذه المشاريع.
وتساءل الفريق الإستقلالي للوحدة والتعادلية في السؤال الموجه الى وزير الداخلية، عن الأسباب الكامنة وراء توقف إطلاق هذه المشاريع وكذا تعثر بعضها، نظرا لما لهذه المشاريع من أهمية خصوصا ما يتعلق بتحديث وتجهيز البنية التحتية.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.