Your Content Here
اليوم الخميس 17 يناير 2019 - 7:26 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 5:11 مساءً

اللجنة التأديبية لجمعية شباب الريف الحسيمي لكرة القدم تقضي بتغريم الحارس ياسين الحواصلي للمرة الثالثة

أصدرت اللجنة التأديبية لجمعية شباب الريف الحسيمي لكرة القدم للمرة الثالثة عقوبة مالية تقضي بتغريم الحارس ياسين الحواصلي 10% من منحة توقيعه حسب ما ينص عليه القانون الداخلي للجمعية لتصريحاته في راديو مارس دون إذن مسبق من إدارة الفريق.
هذا و كان ياسين الحواصلي في تسجيلات حصل عليها المكتب المسير للفريق يسب و يشتم أعضاء المكتب المسير للجمعية و يسيء إلى الفريق الحسيمي بألفاظ نابية و يحرض اللاعبين على خلق الفوضى في صفوف الفريق ، و قد تم استصدار قرار انضباطي يقضي بتغريمه بمبلغ 250 الف درهم ثم غرامة مالية ثانية لرفضه تسلم القرار الانضباطي من موظف بالفريق.
و نظرا لجهل السيد ياسين الحواصلي بالقوانين خاصة القوانين المؤطرة للجمعيات فيما يتعلق بغياب و عدم تواجد الرئيس ، فالمكتب المسير بأغلبيته له الصلاحية الكاملة في عقد الاجتماعات و في تدبير أمور الفريق و استصدار القرارات كما يخولها له القانون.
ياسين الحواصلي الذي أشار في تدخله براديو مارس أن الموسم الماضي تقاتل من أجل الفريق بصفر درهم ، نؤكد في بلاغنا هذا اننا نتوفر على تحويلات مالية مبلغ كل تحويل 5 ملايين سنتيم ، يتم تحويلها إلى حسابه يوما واحد قبل إجراء المقابلة ، هذا طبعا لاستفزازه و تهديده كل مقابلة بعدم خوض المباراة مع العلم ان الفريق كان على وشك النزول إلى القسم الوطني الثاني. و ياسين الحواصلي دون غيره من اللاعبين يتحصل على منحة توقيعه بالتهديدات قبل المقابلة.
أما فيما يتعلق بإمكانية الاستغناء عنه فالمدرب خوان بيدرو بنعلي في اجتماعه مع المكتب المسير أكد رغبته في عدم استمرار ياسين الحواصلي في صفوف الفريق.

مراسلة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.