Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 8:03 مساءً
أخر تحديث : السبت 15 ديسمبر 2018 - 9:47 مساءً

طاقم إذاعة الحسيمة الجهوية يحتفي بزميلهم الصحفي التقني عبد الرحيم الفطناسي

فري ريف

نظمت اذاعة الحسيمة الجهوية صباح اليوم السبت 15 دجنبر بمقر الإذاعة بالحسيمة ، حفلا احتفائيا بالصحفي التقني السيد عبد الرحيم الفطناسي الذي التحق للعمل بالإذاعة الوطنية بالرباط ،بعد ان ساهم رفقة صحفيين وتقنيين شباب في تأسيس اذاعة الحسيمة الجهوية في ابريل 2009.

ويأتي هذا الحفل الإحتفائي في اطارالإعتراف بكفاءة الشباب وتحفيزهم على المثابرة والعطاء في العمل لخدمة المواطنين والمصلحة العامة .

وقد اجمعت كلمة الحاضرين على ان هذه الإلتفاتة هي اعتراف بمجهودات جميع الصحفيين وعلى رأسهم مهندسي الصوت الذين لا يبخلون بكفاءتهم من اجل تقديم خدمة عمومية في مجال الصحافة بتفان واخلاص ومسؤولية .
و حضر هذا الحفل السيد المصطفى الشيخي رئيس إذاعتي تطوان و الحسيمة ، السيد ميلود الريوشي رئيس البث الإذاعي بالجهة والسيد احمد اشوخي نائب رئيس إذاعة الحسيمة الجهوية .والاستاذ محمد اورياغل نائب رئيس المجلس العلمي بالحسيمة ومقدم برنامج يسألونك الى جانب الصحفية المقتدرة سهام الحوزي .الى جانب جميع الصحفيين ومهندسي الصوت والمكلفين بالأمن والنظافة بإذاعة الحسيمة الجهوية .

متابعة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.