Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 11:36 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 1 فبراير 2013 - 4:14 صباحًا

تدخل عنيف لقوات الأمن في حق أطر 2012 بالرباط

       فري ريف: محمد سعيد الصروخ ـ الرباط  

تعرضت يوم الخميس الأطر العليا المعطلة 2012 ( المجموعة  الوطنية و مجموعة الوحدة) إلى تدخل عنيف من طرف قوا ت الأمن أمام باب السفراء بمدينة الرباط ،وقد عرف هذا التدخل العديد من الإصابات في صفوف الأطر العليا المعطلة، في الوقت الذي أفاد شهود عيان من صفوف الأطر المعطل غياب تام لسيارات الإسعاف، خاصة مع تسجيل إصابات  خطيرة جدا على مستوى الرأس والبطن .

ويأتي هذا التدخل في إطار التظاهرات التي تقوم بها مجموعة الأطر العليا المعطلة  فوج 2012 ( المجموعة الوطنية و مجموعة الوحدة) كل أسبوع في شوارع العاصمة الرباط لمطالبة الجهات الحكومية بحقها بالتوظيف المباشر في أسلاك الوظيفة  العمومية . 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.