Your Content Here
اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 - 10:55 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 9 ديسمبر 2018 - 3:26 مساءً

وجدة: تمثيلية الحسيمة لحزب الوردة في لقاء حول فتح أرضية مشتركة وجسور للتواصل مع الأشقاء الجزائريين

فري ريف

تحت شعار “المغرب والجزائر قاطرة مستقبل البناء المغاربي” ، احتضنت قاعة المؤتمرات محمد السادس بوجدة يومه الجمعة 7 دجنبر 2017، لقاء نظمه حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، تمركزت أشغاله حول فتح أرضية مشتركة وجسور للتواصل مع الأشقاء الجزائريين، وذلك باقتراح من مناضل حزب الوردة عبد الرحمان اليوسفي.
وحضر هذا اللقاء الموسع، كل من الكاتب الأول لحزب الوردة إدريس لشكر الى جانب رفيقه عبد الواحد الراضي رئيس اللجنة الموضوعاتية حول المغرب العربي، و مبارك بودرقة مناضل حقوقي مهتم بالشأن المغاربي.
وقد حج مجموعة


من مناضلي الاتحاد الاشتراكي إلى الجهة الشرقية للتعبير عن إرادة المغرب القوية في تمتين جسور التعاون والأخوة مع الاخوة الجزائريين، باعتبار التاريخ المشترك ومسار النضال الوحدوي الذي جمع المغاربة بأشقائهم الجزائريين، خاصة سنوات النضال من أجل التحرير.

وأكد عبد الرحمان اليوسفي، على ضرورة بناء المستقبل المغاربي والذي لن يتأتى إلا بانفراج العلاقات بين البلدين، وبناء صرح تنموي يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.
وقد كان للحسيمة حضور وفد مهم من الكتابة الاقليمية يترأسه السيد عبد الحق أومغار البرلماني السابق عن إقليم الحسيمة ورئيس جماعة آيث يوسف وعلي.

متابعة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.