Your Content Here
اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 9:52 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 9:23 صباحًا

تماسينت : إعتصام أمام المركز الصحي و إضراب شبه عام بالمنطقة بسبب تدهور الخدمات الصحية

فري ريف :

دخل الناشط نوفل أولاد حدو في إعتصام أمام بوابة مستوصف تماسينت ، يوم أمس الخميس ، بعدما تبين له ، حسب تصريح أدلى به على صفحته بالفيسبوك ، أن الساهرين على هذا المستوصف لا يقومون بعملهم ، متهما إياهم بغلق أبواب هذا المرفق الصحي الوحيد بالمنطقة في وجه المواطنين و التلاعب بالأدوية الموجهة للمرضى ،

و قال ذات الناشط عبر فيديو مباشر له أنه تفاجأ رفقة العديد من المواطنين بعدم قيام المسؤولين على المستوصيف بمهامهم مما يحتم على المرضى الإنتظار في طوابير طويلة أو التوجه لمراكز صحية أخرى .

و تفاعلا مع هذه الخطوة و الإعتصام ، تم تنظيم وقفة إحتجاجية ليلة أمس بمركز تماسينت ، إنتهت بالدعوة للقيام بإضاراب عام اليوم الجمعة ، و هو الأمر الذي تجاوب معه العديد من التجار صبيحة اليوم .

و إلى حدود اللحظة لم يصدر أي رد رسمي – بيان أو تصريح – من الجهات المسؤولة على القطاع الصحي بالمنطقة بخصوص هذه الإتهامات و الإحتجاجات .

 

*الصورة من الأرشيف

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.