Your Content Here
اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 9:51 مساءً
أخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 10:54 صباحًا

العامل فريد شواراق يجتمع بتجار سوق الثلاثاء بالحسيمة و يبدي إهتمامه بمشاكلهم

 

مراسلة:

استقبل السيد عامل إقليم الحسيمة يوم أمس الأربعاء 05 دجنبر 2018، مجموعة من تجار سوق الثلاثاء بمدينة الحسيمة بحضور المساعدين الأقربين، ورئيسي قسمي العمل الاجتماعي والتجهيزات بالعمالة، وقد تمحور اللقاء حول ثلاث نقط :

-النقطة الأولى : المتعلقة بتنظيم داخل السوق ومحيطه، فإنه سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة بتنسيق مع المنظومة المحلية.

كما تقرر إعداد تصميم معماري في أفق تهيئة سوق السمك بمواصفات تستجيب للمعايير الصحية والجمالية.

-النقطة الثانية : والمتعلقة بتسقيف سوق المذكور، فقد طمأن السيد العامل ممثلي التجار بخصوص إتمام أشغال التسقيف في غضون الأشهر القادمة من السنة المقبلة.

-النقطة الثالثة : والمتعلقة بتراكم واجبات السومة الكرائية، فإن السيد العامل عبر عن استعداده لدراسة هذا المطلب بتنسيق مع مسؤولي جماعة الحسيمة وباقي المتدخلين في إطار القوانين الجاري بها العمل مع الأخذ بعين الاعتبار الظرفية الاقتصادية التي تعرفها المدينة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.