Your Content Here
اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 9:51 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 9:24 مساءً

السلطة الإقليمية تشرف على افتتاح مسجد “عائشة أم المؤمنين” بجماعة بني بوشيبت

 

مراسلة:

أشرفت اليوم الاثنين 3 دجنبر 2018 السلطات الإقليمية والمحلية للحسيمة بحضور المندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية على الافتتاح الرسمي لمسجد بني بوشيبت، قيادة تبرانت دائرة كتامة، الذي أطلقت عليه وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية اسم مسجد “عائشة أم المؤمنين”، وقد حضر الافتتاح رئيس جماعة بني بوشيبت ومجموعة من المصلين.

وللإشارة، فإن هذا المسجد، الذي يعتبر من المشاريع الملكية، شيد بمواصفات تراعي خصوصية الطراز المعماري المغربي في عمارة المساجد، تم انجازه من طرف وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على مساحة قدرها 819 متر مربع، بغلاف مالي يناهز 6.513.728,71 درهم. ويتكون من قاعة للصلاة خاصة بالرجال تسع لـ 600 مصلي، وأخرى خاصة بالنساء تسع لـ 180 مصلية، بالإضافة إلى سكن للإمام وكتاب قرآني. وقد بدأت الأشغال فيه يوم 2 مارس 2017 وتم تسليمه يوم 30 أكتوبر 2018.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.