Your Content Here
اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 9:51 مساءً
أخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 7:49 مساءً

من الحسيمة، محمد لعرج و عبد السلام اليوسفي يضمننان مكانهما بالمكتب السياسي لحزب السنبلة

متابعة :

إنتخب صبيحة اليوم الأحد المكتب السياسي الجديد لحزب الحركة الشعبية ، و قد ضمت التشكيلة الجديدة لأعلى هيأة تقريرية بالحزب -بعد المؤتمر الوطني- إسمين من إقليم الحسيمة ، و يتعلق الأمر بوزير الثقافة محمد لعرج و البرلماني عبد السلام اليوسفي .

و بتشكل المكتب السياسي الجديد من الأمين العام امحند العنصر ورئيس المجلس الوطني السعيد أمسكان، بالإضافة إلى بناصر أزوكاغ، محمد فاضيلي، عبد الرحمان الدريسي، محمد حصاد، المهدي عثمون، لحسن أيت ايشو، عبد القادر البريكي، حميد كوسكوس، محمد لحموش، عبد السلام اليوسفي، محمد جواد، سيدي المختار الجماني، عزيز لطرش، أحمد شدى، وديع لحمادي، حليمة عسالي، لحسن السكوري، محمد والزين، سعيد التدلاوي، الرشيد بن الريوش، احميدو بن عباد، عادل السباعي، إدريس السنتيسي،عدي السباعي، إدريس مرون، سيدي احمد بكار، حكيمة الحيطي، إدريس زويني، حاتم بكار، وفاء البوعمري.

كما ضم المكتب السياسي للحركة الشعبية أعضاء الحكومة المنتمين للحزب وهم  محمد الأعرج وسعيد أمزازي وفاطنة الكحيل وموحى اوحلي ومحمد الغراس، وكذلك رئيسي الفريقين للحركة بالبرلمان، ويتعلق الأمر بكل من محمد مبديع و مبارك السباعي، بالإضافة إلى هشام فكري عن منظمة الشبيبة الحركية وفاطمة مازي عن جمعية النساء الحركيات.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.