Your Content Here
اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 9:53 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 9:31 صباحًا

إمزورن : إختتام فعاليات الموسم الديني للزاوية العلوية بإمزورن بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي


فري ريف

أسدل الستار على الموسم الديني للزاوية العلوية المغربية بإمزورن بمناسبة المولد النبوي الشريف الذي نظم تحت شعار “التصوف رسالة أخلاق وسلام ودعامة للثوابت الوطنية والدينية” وذلك من 27 نونبر  الى غاية  1 دجنبر ، 

وقد عرف الموسم أنشطة ثقافية من دروس ومحاضرات ومسابقات ثقافية خاصة باﻷطفال، وأنشطة إجتماعية  وعملية اﻹعذار لفائدة أطفال إمزورن والنواحي، وذلك بتنسيق مع جمعية السلام للثقافة والتنمية بإمزورن.

إختتم الموسم بمحاضرة علمية برحاب الزاوية وسط المدينة ألقاها المؤرخ العلامة مولاي علي الريسوني حول التصوف ودوره في نشر ثقافة السلام والأخلاق المحمدية

وقد حضر إختتام فعاليات الموسم الديني، كل من   رئيس المجلس العلمي المحلي للحسيمة ورئيس المجلس الجماعي لامزورن،  مرفوقا ببعض أعضاء المجلس.

كما حضر  شيوخ وممثلي الزوايا المشاركة في الملتقى الوطني الأول للتصوف وفعاليات المجتمع المدني وطلبة العلم وفقهاء.

وبعد صلاة المغرب أحيت الزاوية الليلة الكبرى الدينية والروحية في رحابها.

وأختتم الموسم برفع برقية الولاء والإخلاص إلى أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وقد واكب  هذا الحدث مختلف وسائل الإعلام كالقناة الأولى والسادسة، والمواقع الإلكترونية وعلى راس هذه المواقع موقع فري ريف.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.