Your Content Here
اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 9:52 مساءً
أخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 8:15 صباحًا

الحسيمة: لقاء لإعطاء إنطلاقة الشطر الثاني من الورشات التكوينية لفائدة التلميذات والتلاميذ حول تعزيز المفاهيم المرتبطة بحقوق الطفل.

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، يوم الجمعة 30 نونبر 2018 بمقر المديرية بمدينة الحسيمة ،بشراكة مع جمعية الريف للتضامن والتنمية (ARID)، لقاء للتقاسم والتنسيق، أشرف عليه كل من سعيد الخطابي رئيس مصلحة الشؤون التربوية والسيدة ليلى بورجيلة منسقة المشروع، وذلك لإعطاء الانطلاقة للشطر الثاني من الورشات التكوينية لفائدة التلميذات والتلاميذ حول تعزيز المفاهيم المرتبطة بحقوق الطفل.

ويدخل هذا اللقاء في إطار تفعيل مضامين الرؤية الاستراتيجية للإصلاح التربوي 2015-2030، ومن أجل المساهمة في الارتقاء بالعمل التربوي داخل المؤسسات التعليمية، عبر نشر ثقافة حقوق الإنسان وترسيخ قيم المواطنة والديموقراطية، واعتبارا للأثر الإيجابي الذي خلفه مشروع التربية على حقوق الإنسان والمواطنة التشاركية لدى الأطر التربوية والتلاميذ في المؤسسات التعليمية التي استفادت منه خلال الموسم الماضي.

وينتظر أن يستفيد من هذه الورشات ما يناهز 540 تلميذا وتلميذة ينتمون الى 08 مؤسسات تعليمية ابتدائية تابعة للمديرية الإقليمية بالحسيمة.

متابعة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.