Your Content Here
اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 10:30 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 6:49 مساءً

إمزورن: الزاوية العلوية بإمزورن تعطي إنطلاقة فعاليات الموسم الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي

متابعة :

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أعطت الزاوية العلوية بإمزورن اليوم الثلاثاء 27 نونبر الجاري بمقر الزاوية بإمزورن، الإنطلاقة الرسمية للموسم بتظيم أمسية دينية وروحية، ترأسها السيد مقدم الزاوية العلوية وحضرها مريدي الزاوية وطلبة العلم وفقهاء وحفظة القرآن.

إنطلق الحفل بتلاوة عطرة للمقرء الشاب عدنان السباعي، تلتها كلمة ترحيبية ألقاها الناطق الرسمي بإسم الزاوية السيد عبد الحميد أعرود، رحب من خلالها بالحضور الكريم.

كما عرف حفل إفتتاح الموسم الديني، حضور فعاليات المجتمع المدني بإمزورن وممثلي بعض الطرق الصوفية عبر ربوع المملكة، كالطريقة القادرية البودشيشية في شخص السيد جواد الكموني رفقة مجموعة من مريدي الطريقة البودشيشية.

كما تم خلال هذا الحفل قراة الحزب الراتب وألقى السيد عمر بزمبو درسا دينيا حول فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.

وعرفت الأمسية مشاركة مجموعة “الهداية” للإنشاد الديني التابعة لجمعية أجيال بالحسيمة والتي قدمت وصلات رائعة في مدح خير البرية.

وأختتم الحفل بوجبة عشاء على شرف الحاضرين والمشاركين.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.