Your Content Here
اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 12:55 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 1 فبراير 2013 - 1:33 صباحًا

تتويج محمد سلطانة أحسن مسرحي لسنة 2012/2962 بالحسيمة

فري ريف

 توج المسرحي محمد سلطانة أحسن شخصية مسرحية لسنة 2012/ 2962 في الحفل الفني الذي نظمته جمعية إزوران للثقافة والتضامن يوم الاربعاء 30/01/2013 بالمركز الثقافي الشريف الادريسي بالحسيمة.

هذا التكريم جاء على هامش الأيام التكوينية الخاصة بمسرح الطفل والذي أطره الاستاذ محمد سلطانة أيام : 28/29/30 يناير 2013 المنظمة من طرف نفس الجمعية.

يعد محمد سلطانة أحد الأعلام المسرحية البارزة في الريف بدأ مشواره الفني بالأندية المسرحية بدور الشباب وتدرج في العديد من التجارب المسرحية كممثل ومؤلف ، واشتغل بالعديد من الأعمال المسرحية كممثل وكمخرج الى جانب هذه التجربة المهمة يتميز الفنان محمد سلطانة بمساهماته القيمة في مجال التكوين المسرحي خاصة بمجال مسرح الطفل، ونتمنى مسيرة موفقة للفنان محمد سلطانة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.