Your Content Here
اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 9:56 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 2:17 مساءً

بالصور: جماعة امزورن تحتفي بمكونات فريق اتحاد امزورن لكرة السلة بعد تألقهم في البطولة الوطنية

فري ريف

إحتضنت إحدى قاعات المركب البلدي للتنشيط الثقافي والفني بمدينة إمزورن  ، مساء يوم أمس الأثنين 12 نونبر الجاري، حفل استقبال وتكريم من نوع خاص على شرف مكونات فريق إتحاد إمزورن لكرة السلة، بعد التألق و تمثيلهم لمدينة إمزورن  وإقليم الحسيمة ككل أحسن تمثيل، في البطولة الوطنية لكرة السلة فئة الشبان وتتويجهم بالمرتبة الثانية وطنيا بعد تعثره أمام فريق الجيش الملكي في المقابلة النهائية.

الحفل الذي نظمته جماعة إمزورن  ، عرف حضور رئيس جماعة إمزورن وبعض أعضاء المجلس الجماعي ، باشا المدينة ، رئيس المجلس الاقليمي، رئيس المنطقة الأمنية إمزورن بني بوعياش، مندوب الشباب و الرياضة ، رئيس شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، مدرب فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم خوان بيدرو بنعلي، مديرة شباب الريف الحسيمي لكرة القدم،  بالإظافة الى  بعض ممثلي الجمعيات الرياضية بإمزورن و الحسيمة ، وكذا شخصيات سياسية و جمعوية أخرى.

وعرف هذا الحفل التكريمي ، تناول كلمات ترحيبية  بالحضور،  وتشجيعية لكل مكونات فريق إتحاد إمزورن لكرة السلة، تناوب عليها كل من النائبة الأولى لرئيس جماعة إمزورن،  رئيس جماعة إمزورن، رئيس اتحاد إمزورن لكرة السلة ، عميد فريق إتحاد إمزورن لكرة السلة، كما تناول كذلك مدرب شباب الريف الحسيمي لكرة السلة ” خواد بيدرو بنعلي” كلمة تشجيعية تحفيزية لكل مكونات الفريق المحتفى به.

وكانت جل الكلمات التي أدلى بها المتدخلون في حفل إستقبال وتكريم أبطال كرة السلة، تصب في التهنئة والتشجيع  والتنويه على ما قدموه من منافسة شريفة مثلت المنطقة أحسن تمثيل  محليا ووطنيا ، من لاعبين و مسيرين، و قد أكد جل المتدخلين  في كلماتهم  أن مدينة إمزورن فخورة بهذا الإنجاز الرياضي، متوجهين بشكرهم لكل من ساهم في هذا التتويج المستحق.

وللاشارة فالفريق تأسس قبل 18 سنة ، يتوفر على مواهب و لاعبين في المستوى وخير دليل على ذلك وجود بعض لاعبي النادي ضمن المنتخب الوطني المغربي الذي يعد شرف كبير للمدينة،  كما اختير المدرب أسامة مراة كثيرة  أحسن مدرب في الشمال و رابع مدرب على المستوى الوطني.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.