Your Content Here
اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 - 11:22 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 8:19 مساءً

الحسيمة… “أطفالنا مستقبلنا” عنوان نشاط ترفيهي للصغار بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

 

مراسلة :

احتضنت القاعة الكبرى لمركب دار الثقافة بمدينة الحسيمة، نشاطا احتفاليا بالطفولة بمناسبة الذكرى 43 للمسيرة الخضراء، من تنظيم جمعية التفاؤل للتربية والرياضة بشراكة مع جمعية الريف للسينما والتنشيط الثقافي والفني.

مسير ومنشط الحفل ادريس الشتيوي رحب في كلمة له بأطفال مدينة الحسيمة الحاضرون في عدد يفوق 400 فردا، واعدا اياهم ببرنامج أنشطة يشمل قافلة مدرسية لجميع ابتدائيات المدينة ونواحيها.

رئيسة جمعية التفاؤل للتربية والرياضة، السيدة مليكة بلال، أشادت بأبناء المدينة، معتبرة أنهم الحاضر والمستقبل الذي يتطلع إليه الجميع.

تنوعت فقرات الحفل بين مسابقات للرسم وأخرى في الثقافة إضافة إلى وصلات بهلوانية مع فقرات خاصة بأداء فردي وجماعي لأطفال المدينة.

تميزت فترة اختتام الحفل بتوزيع هدايا وجوائز رمزية على الأطفال المشاركين، الذين ملؤوا قاعة دار الثقافة وجنباتها بفرح وحماس منقطع النظير.

 بعض الأطفال ظهرت حالة بكاء في تعابير وجوههم وكأن لسان حالهم يقول “حبذا لو استمريتم في النشاط أكبر قدر معين من الوقت …”

رئيس جمعية الريف للسينما والتنشيط الثقافي والفني عبر عن سعادته في خدمة الطفولة وأبناء المدينة، مضيفا بقدوم محطات جديدة وأنشطة متميزة قريبا

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.