Your Content Here
اليوم الأربعاء 19 يونيو 2019 - 9:46 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 1 فبراير 2013 - 2:28 صباحًا

قارب صيد كبير يعثر على جثة مهاجر افريقي في سواحل الحسيمة

 

فري ريف: رضوان السكاكي

عثر عشية اليوم 2013-01-30  على الساعة الرابعة زوالا، قارب صيد كبير يحمل اسم zaid-1   لوحة ترقيمه 136-3/3، على جثة مهاجر افريقي بملابس خاصة بالسباحة طفت على مياه سواحل الحسيمة، وكان القارب قد غادر ميناء الحسيمة في رحلة صيد للاسماك، الا أن البحارة أثار انتباههم مشهد غريب لجثة بملابس للسباحة قد تآكلت بسبب مياه البحر المالحة، وآثار الدم على وجهه، فاقدا لعينيه ولسمات بصماته.

مباشرة بعد اكتشاف الجثة قام ربان القارب باتصال لاسلكي  بالبحرية الملكية التي طلبت منه انتشال الجثة عبر قاربه واحظارها الى ميناء الحسيمة لمعاينتها من طرف السلطات المعنية بالأمر.

وقد حظر الى عين المكان لمعاينة المشهد كل من رجال الوقاية المدنية، البحرية الملكية، الدرك الملكي، رجال الشرطة، وبعض رجال السلطة المحلية.

في حين تم نقل الجثة عبر سيارة الاسعاف الى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي بالحسيمة، بعد ذلك مباشرة تحرك رجال البحرية الملكية في تمشيط  لسواحل الحسيمة للبحث عن وجود باقي الجثث التي قد هلكت أثناء محاولتهم العبور الى الضفة الأخرى.   

     

 

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    ابن الريف says:

    و أكثر من ذالك فقد كان يحمل معه حرز غريب حيث تم فتحه من طرف الشرطة العلمية في عين المكان فوجد في داخله كتابات تحمل أسماء غريبة